facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردنية للطيران تعلن الفائزين بمسابقة تصميم هويتها الجديدة


22-02-2021 04:25 PM

عمون - تقدمت الشركة الاردنية للطيران ممثلة بمجلس ادارتها وموظفيها وموظفي مجموعة شركاتها محليا وعالميا بالشكر والتقدير لكل من ساهم واشترك في التصويت لاختيار هويتها الجديدة.

وقالت الشركة، "هذا ان دل فانما يدل على حبكم واهتمامكم الذي هو موضع تقديرنا واحترامنا ومن هنا يسرنا اعلامكم بان النتائج النهائية للتصويت اظهرت التصميم والرسومات التي قدمها السيد مأمون قصراوي بالمركز الاول والسيد محمد الغبيش في المركز الثاني بينما السيدة لينا العظم في المركز الثالث والسيد اسامه حجاج في المركز الرابع. وبالاخذ بملاحظاتكم التي وصلتنا عبر الايميل والرسائل على صفحات الشركة او مع القائمين عليها فقد ارتأينا أن نقوم بدراسة النماذج للفائزين المذكورين وتصميم نموذج مشترك بالتشارك معهم ومع رؤيتهم للخروج بالتصميم النهائي مع الحفاظ على حقوقهم بالحصول على المكافآت المالية المقررة لكل منهم وحسب النتائج المعلنة وحسب الترتيب والتي سيتم توزيعها عليهم في حفل تكريمي سيقام بالتوافق مع الظروف الحالية".

كما شكرت الشركة كافة المتسابقين والذين لم يحالفهم الحظ، قائلة "سنقوم بتوزيع جوائز ترضية لكل منهم وسيعلن عنها في وقت لاحق متمنين لهم التوفيق في مسابقات مستقبلية سواء محليا او خارجيا".

وأضافت، "شكرا لكم ونتمنى ان تستفيدوا من الخصم الممنوح للذين شاركونا بالتصويت وعددهم حوالي 3 مليون مشارك لنراكم مسافرين دائمين على متن طائراتنا في خطوطنا الجوية العاملة والاخرى التي سيتم العمل عليها تباعا خلال الاشهر المقبلة الى امريكا والصين وكندا وقبرص والرياض وغيرها من المناطق التي سيتم الاعلان عن تشغيلنا اليها في القريب العاجل".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :