facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عادل إمام ينفي كتابة مذكراته


22-02-2021 05:35 PM

عمون - خرج الفنان المصري عادل إمام، عن صمته، بعد انتشار أخبار، خلال الفترة الماضية، تفيد بقيام الزعيم بكتابة مذكراته، وتحويلها لفيلم سينمائي.

ونفى عادل إمام، خلال تصريحات مع صحيفة "اليوم السابع" المصرية، "ما تردد مؤخرا عن تسجيل مذكراته صوت وصورة، ليتم تقديمها في عمل فني، موضحا: "هذا الكلام ليس له أي أساس، ولم يخطر في باله مثل هذا الأمر من الأساس".

ووجه الزعيم عادل إمام، دعوة إلى الجمهور بعدم الانسياق وراء هذه الشائعات. وكانت أنباء ترددت مؤخرا عن قيام الزعيم بتسجيل مذكرات صوت وصورة، على أن يتولى هذا الأمر نجله المخرج رامي إمام.

وشارك عادل إمام في شهر رمضان الماضي، بمسلسل فلانتينو الذي حقق نجاحا أثناء عرضه على قناة "دي إم سي"، وتدور أحداث المسلسل عن نور عبد الحميد الشهير بـ "فلانتينو" وزوجته عفاف اللذين يمتلكان سلسلة مدارس يطلق عليها اسم"مدارس فلانتينو"، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومنهنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :