facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأميرة بسمة تعبر عن اعجابها بمبنى السفارة السعودية في الأردن


22-02-2021 09:06 PM

عمون - عبرت سمو الأميرة بسمة بنت طلال الاثنين، عن سعادتها بزيارة سفارة المملكة العربية السعودية، ولقاء السفير السعودي نايف السديري.

وقالت سموها عبر فيسبوك الاثنين، إن الفن المعماري لمبنى السفارة أعجبها فهو يعكس الطابع الإسلامي العريق، والتصميم الشرقي الحديث الرائع، وكذلك بموقع السفارة المطل على مناظر عمان الجميلة.

وأضافت "لقد تأثرت، وعنى لي الكثير رؤية مجموعة الصور التاريخية، التي تعكس العلاقات الأخوية التاريخىة المتميزة بين بلدينا على مدى السنين، بدءاً من التي جمعت بين مؤسسي المملكتين الشقيقتين، الملك عبدالعزيز آل سعود، والملك عبدالله الأول ابن الحسين وغيرها من الصور لأجيال العظماء من ملوك البلدين رحمهم الله جميعاً وطيب ثراهم، وعبرت عن تمنياتي بأن يحفظ الله البلدين، وأن يسدد على طريق الخير خطى قيادتينا المظفرتين".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :