facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العقبة : مبادرة عالم ايجابي تنجز 50 جدارية تجسد مئوية الدولة


22-02-2021 09:26 PM

عمون - أنجزت مبادرة عالم ايجابي 50 جدارية جسدت شعار مئوية تأسيس الدولة الاردنية زينت فيها واجهات المؤسسات الوطنية المختلفة في مدينة العقبة.

وقال منسق المبادرة في العقبة خلدون الرباع إن المئوية مناسبة وطنية وتاريخية عزيزة على قلب كل مواطن تعبّر عن شموخ الدولة الأردنية وحكمة قيادتها الهاشمية وعطاء شعبها العظيم لافتا الى ان الاردنيين رغم الجائحة التي يمر بها العالم الا انهم احتفلوا بهذه المناسبة الغالية بشتى الطرق آخذين بعين الاعتبار التدابير الوقائية الصحية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

بدوره أكد نائب منسق المبادرة نوبار دمرجيان ان الأردنيين بالتفافهم حول القيادة الحكيمة وتكافلهم وتمسّكهم بقيم المواطنة الفاعلة صنعوا الكثير من الإنجازات وجعلوا من الاردن انموذجا يحتذى على مستوى المنطقة والعالم.

يذكر ان مبادرة عالم ايجابي في العقبة اطلقت منذ بداية العام الحالي ونفذت انشطة تطوعية وإنسانية وشبابيه وتوعويه ورسم شعار المئوية الذي زين مداخل معظم المؤسسات الوطنية في مدينة العقبة. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :