facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتهامات "التهرب" تلاحق ريال مدريد


22-02-2021 09:47 PM

عمون - قالت تقارير صحفية إن نادي ريال مدريد قام بنشاطات غير قانونية، من أجل الحصول على قروض بقيمة 200 مليون يورو.

وحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فقد تم تسريب وثيقة عبر مجلة "دير شبيجل" الألمانية، فضحت اتفاق ريال مدريد مع صندوق للاستثمار في جزر كايمان، التي تعد وجهة مفضلة للتهرب من الضرائب، وذلك للحصول على قرض قيمته 200 مليون يورو عام 2016.

وذكرت الصحيفة أنه في 21 تشرين الثاني 2016، سافر وفد من صندوق الاستثمار إلى "مدريد"، في زيارة تستغرق يومين لبدء المفاوضات مع النادي، وتضمن جدول الأعمال جولة في ملعب "سانتياجو برنابيو" ومدينة "فالديبيباس" الرياضية، وعشاء ورحلة طيران خاصة إلى البرتغال لمشاهدة مباراة سبورتنج لشبونة ضد الريال في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن هذه المخالفة التي ارتكبها ريال مدريد قد تعرض "الميرينجي" للمعاقبة بتهمة الاحتيال على القانون، بقصد التهرب من الضرائب.

وأوضحت الصحيفة أن الحكومة الإسبانية يحق لها الحصول على ضرائب بنسبة 24% من قيمة أي قرض، في حين أن ريال مدريد احتال على القانون للتهرب من دفع هذه القيمة، وهو ما قد يعرضه لعقوبة الاحتيال.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد كانت على دراية بالمخاطر المترتبة على هذا التصرف، وخاصة بعد تحذير من المدير المالي للنادي، لكنها في النهاية وافقت على الاتفاق مع الصندوق الاستثماري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :