facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهيئة الاردنية الاوروبية العليا تطلق منصة لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها


22-02-2021 11:13 PM

عمون - أعلنت الهيئة الاردنية الاوروبية العليا وهيئة تعزيز الهوية والعمق الثقافي لابناء الجالية الاردنية في اوروبا ، عن اطلاق دروس لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها عبر حسابها على منصة زووم.

وسيكون التدريس لمرة واحدة أسبوعيا، كل يوم سبت الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت برلين ولمدة 40 دقيقة.

وأضافت في بيان لها انها تدرس من خلال مدرسة الكترونية تعتني بتطوير اللغة العربية لناطقين بها، في غير بيئتها من خلال طرق التعليم اللامنهجي مثل الرسم والتعبير والقصة القصيرة والسرد والمسرح والالقاء.

وبينت انه وفي المرحلة التجريبية والتي سوف تستمر حتى بداية العطلة الصيفية 2021, سوف تدير الدروس معلمة لديها مهارة الرسم وقراءة القصة القصيرة ومهارة امتاع الطلبة وتحبيبهم في تعلم اللغة العربية.

ولفتت إلى أن المدرسة سوف تستقبل اطفال من الفئة العمرية من خمس سنوات وحتى 15.

وأشارت إلى ان المدرسة مجانية، مشيرةً إلى أنها نعتبر كل من يحب الأردن من أبناء الأردن.

وأكدت أنها سوف تبدأ التجربة يوم السبت القادم الموافق 27.2.2021، لتسجيل لابد من تعبئة طلب التسجيل وارسال رقم التلفون عبر الرابط الإلكتروني :

https://forms.gle/dQH64NytsXD9aGn78
وقالت إنه سوف يتم إضافة ارقام الهواتف المسجلة لمجموعة الواتساب التابعة للمدرسة من اجل الحصول على رابط الدرس في كل اسبوع.

يذكر ان الهيئة تأسست عام 2015 بعد مؤتمر المغتربين الاردنيين ومسجلة رسميا في العاصمة الالمانية برلين تحت الرقم VR 36939 B ، وتضم مشرفين في اكثر من 22 دولة اوروبية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :