facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إشبيلية يطيح ببرشلونة من المركز الثالث


23-02-2021 09:34 AM

عمون - حقق فريق إشبيلية فوزه السادس تواليا في الدوري الاسباني لكرة القدم، عندما تغلب على مضيفه أوساسونا 2-0، يوم الاثنين في ختام المرحلة الرابعة والعشرين، وأطاح ببرشلونة من المركز الثالث.

وانتهى الشوط الأول بتقدم إشبيلية بهدف سجله دييغو كارلوس في الدقيقة 19، ثم أضاف لوك دي يانغ الهدف الثاني في الدقيقة 49.

واستفاد النادي الأندلسي بأفضل طريقة ممكنة من الهدية التي قدمها له فريق قادش بارغامه مضيفه برشلونة على التعادل الايجابي 1-1 في عقر داره الأحد، ليطيح به من المركز الثالث بفارق نقطة، بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة، مقابل 47 للنادي الكاتالوني، الذي سيحل ضيفا عليه في قمة المرحلة 25 السبت المقبل، علما أن الفريقين يملكان مباراة مؤجلة.

ويتجدد لقاء الفريقين في الثالث من مارس المقبل في مسابقة الكأس المحلية، بعدما وضع إشبيلية قدما في النهائي بفوزه على برشلونة بالذات 2-0 في ذهاب الدور نصف النهائي.

وضيق إشبيلية الخناق على الوصيف ريال مدريد، صاحب 52 نقطة والفائز على بلد الوليد بهدف وحيد.

وعوض إشبيلية خسارته على ملعبه "رامون سانشيس بيسخوان" أمام بوروسيا دورتموند الالماني بخسارته 2-3 في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبية، عوضها بفوزه السادس تواليا في الدوري، فيما لم يخسر سوى مرة واحدة في مبارياته الـ 13 الاخيرة في "لا ليغا".
(أ ف ب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :