facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





4 ملايين دينار لاستحداث مبنى لبلدية المفرق


23-02-2021 11:02 AM

عمون - طرحت بلدية المفرق الكبرى عطاء لاستحداث مبنى حديث لها ضمن اعلى المواصفات بقيمة 4 ملايين دينار.

وقال رئيس البلدية عامر الدغمي، الثلاثاء، ان مبنى البلدية الحالي تم استحداثه منذ اربعينات القرن الماضي، حيث يقع وسط سوق تجاري، بالإضافة الى افتقاره الى مواقف للمركبات، ما يسهم في حدوث ازمات مرورية وتعرض مركبات المراجعين لمخالفات الاصطفاف المزدوج.

واكد الدغمي ان المبنى الحالي يضم جزء بسيطا من دوائر البلدية، والجزء الاخر من دوائرها هي ضمن ابنية مستأجرة ومنتشرة في المحافظة، ما يشكل عبئا ماليا على البلدية ومعاناة المراجعين لإنجاز معاملاتهم.

واشار الى انه تم تجهيز المخططات الخاصة بالمبنى الجديد، بجانب الملعب البلدي ضمن ارض السوق المركزي، مبينا انه تم اصدار قرار لهدم جزء من السوق ووضع 8500 متر مربع لمبنى البلدية الجديد الذي سيضم كافة الدوائر التابعة لها، اضافة لتخصيص 10 دونمات كمواقف لمركبات المراجعين والموظفين.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :