facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخيطان: الأردن مستعد لوضع كافة امكانيات النقل المتاحة خدمة للبنانيين


23-02-2021 11:35 AM

عمون - استقبل وزير النقل المهندس مروان الخيطان في مكتبه القائم بأعمال السفارة اللبنانية بالوكالة المستشار جورج فاضل في عمان.

وبحث الطرفان القضايا ذات الاهتمام المشترك في مجال النقل بكافة انماطه وخصوصا آلية التعامل مع الشاحنات اللبنانية على حدود جابر.

وقال المهندس الخيطان إن المملكة تسعى إلى ايجاد الحلول الناجعة التي من شأنها تسهيل حركة التنقل على حدودها البرية منسجما مع الاحوال الوبائية التي تعاني منها المملكة ودول الجوار مما ادى الى اتخاذ تدابير انعكست سلبا على حركة نقل البضائع بالشاحنات من والى المملكة.

واضاف وزير النقل أن المملكة تسعى الى ايجاد البدائل التي من شانها تذليل الصعوبات والعقبات التي تواجه قطاع نقل الشاحنات على الصعيد المحلي والاقليمي.

وركز المهندس الخيطان خلال اللقاء على ضرورة زيادة التعاون بين البلدين الشقيقين مبينا أن وزارة النقل مستعدة لوضع كافة خبراتها في مجال النقل في خدمة الاشقاء في لبنان.

من جانبه ثمن المستشار فاضل دور المملكة الاردنية الهاشمية في الوقوف الى جانب الجمهورية اللبنانية على مختلف الأصعدة وخصوصا في مجال النقل البري.

وأكد على ضرورة التعاون بمجال نقل البضائع بالشاحنات اللبنانية عبر الاراضي الاردنية إلى دول الاقليم لما له من اثر ايجابي على البلدين الشقيقين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :