facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيف حكم رياض محرز موقعة أرسنال؟


23-02-2021 08:31 PM

عمون - أشاد جاري نيفيل، نجم منتخب إنجلترا وفريق مانشستر يونايتد السابق، بالدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي.

وقال نيفيل، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، إن محرز كان ممتازا على طول الخط خلال القمة التي فاز بها فريقه مانشستر سيتي على أرسنال في الدوري الإنجليزي، بهدف دون رد من توقيع رحيم سترلينج، بعد تمريرة حاسمة رائعة من مُحارب الصحراء الجزائري.

وتحدث القائد التاريخي لمانشستر يونايتد قائلا: "رياض محرز قام بفرض أسلوبه وطريقته على الظهير الأيسر لأرسنال كيران تيرني، الذي لم لم يستطع الصمود تماما أمام غاراته".

وأضاف نيفيل "ظهر تيرني مرهقا وغير قادر على مُجاراة نسق نجم مانشستر سيتي، وهو ما دفع بجوارديولا للإصرار على اللعب من جهته، مما سمح للفريق السماوي بحسم المُباراة".

وواصل نيفيل حديثه: "محرز عرف كيفية استغلال تردد تيرني، حيث إن الأخير، رغم أنه لاعب جيد، فإنه لم يمتلك القدرات اللازمة من أجل إيقاف رياض، وهو ما كان واضحا لجميع من تابع المُباراة".

وكان المدافع الاسكتلندي لأرسنال اعترف بأنه واجه العديد من الصعوبات أمام نجم ليستر سيتي السابق قائلا: "لقد كانت مُباراة مُعقدة بالنسبة لي، لم أكن أعرف إن كنت قادرا على الصمود طيلة اللقاء، لكن المدرب قرر منحي 90 دقيقة كاملة، وأشكره على الفُرصة التي مُنحت لي".

ويأمل رياض محرز أن يكون المستوى المُقدم من طرفه، والإشادة التي يتحصل عليه من طرف جميع المُختصين، سببا في محافظته على مكانته الأساسية (الأربعاء) في لقاء بروسيا مونشجلادباخ الألماني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :