facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كومان: برشلونة يواجه صعوبة في حسم المباريات بسبب الخوف


23-02-2021 10:00 PM

عمون - كشف مدرب برشلونة رونالد كومان، اليوم الثلاثاء، أن فريقه يفتقر إلى الثقة لحسم المباريات عندما يكون متقدما بفارق ضئيل على منافسه، ودعا لاعبيه إلى مزيد من التركيز "لقتل" المباريات وتحقيق الانتصارات.

وقال كومان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ضيفه إلتشي في الدوري الأربعاء "يبدو أن الخوف ينال من فريقي حين يكون متقدما بفارق هدف واحد فقط. عانينا هذا الأمر من قبل.

وتابع: "استحوذنا على الكرة كثيرا ولاحت لنا الكثير من الفرص لكن في النهاية تعادلنا 1-1. واجهنا أيضا الكثير من الحظ السيء. المنافسون يسجلون في مرمامنا من الفرص القليلة التي يحصلون عليها"، بحسب ما ذكرت رويترز.

وأضاف كومان "لا نعاني من مشكلة في صناعة الفرص لكن يتعين على المهاجمين أن يكونوا أكثر دقة وفعالية. صنعنا فرصا كثيرة هذا الموسم لكن المعدل التهديفي منخفض جدا في فريق بحجم برشلونة".







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :