facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطوباسي: الصحة النفسية طريق للإنجاز والتقدم والبناء


24-02-2021 01:14 PM

عمون - في ورشة عمل افتراضية مشتركة حول الصحة النفسية في زمن الكورونا نظمتها عن بعد الجمعية الثقافية للشباب والطفولة والرابطة الوطنية للاعلام البيئي والدولية للشباب والتنمية اكدت الورشة على ان كورونا وباء هدد العالم اجمع وهدد بشكل خاص التعليم وهذا ما يجعل الناس في كل زمان ومكان امام محطة واقعية لاستخراج النتائج والتطلع الى الامام دون وجل او يأس او قنوط.

وقال الدكتور عدنان محمود الطوباسي استاذ علم النفس والارشاد النفسي المشارك في جامعة فيلادلفيا إن الصحة النفسية هي باب الحياة الممتع وطريق السعادة الانسانية وايجابيات الحياة والدخول الى معارج الحياة بكل ثقة وطمأنينة واقتدار.

وأضاف أن الانسان الايجابي هو الذي يمنح ذاته قوة ودافعية وتحد للنهوض رغم قساوة ووجع الحياة والامراض التي سيطرت علينا دون ان ندري كيف ومتى ولماذا ومتى ترحل.

وأشار الى ان الصحة النفسية توافق للوظائف الجسمية وقدرة على مواجهة الاضطرابات والصعوبات والتغيرات التي تحيط بالانسان من جميع الاتجاهات وهي انتقال جاد وواع واحساس بالنشاط والقوة والايجابية وحيوية الجسم ورشاقتة وقدرته على الانتاج والابداع والتقدم والتطور نحو افاق جديدة ومستقبل افضل رغم كل التحديات والامراض والصعوبات وازمات الحياة المختلفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :