facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اقليم البترا: ورشة تعريفية للانخراط بالعمل المهني


24-02-2021 01:21 PM

عمون - عقدت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي، اليوم الأربعاء، ورشة تعريفية عبر تطبيق "زووم"، بالتعاون مع الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب، للتعريف بالقطاعات المهنية والتقنية لتوجيه الشباب للإنخراط في العمل المهني.

واوضحت السلطة أن مفوض التنمية المحلية والبيئة في السلطة الدكتورة مرام الفريحات اشارت خلال الورشة الى أهمية دمج الشباب في اقليم البترا بالقطاع المهني والتقني بما يتناسب مع احتياجات التشغيل في المجتمع المحلي وتعظيم الفائده من القطاعات التشغيلية الاخرى غير قطاع السياحة في اللواء كمجال الانشاءات وميكانيك السيارت والحرف التقليدية واعمال الصيانة وغيرها.

واضافت أن الورشة تهدف ايضا الى التنويع بمصادر الدخل للأسر والافراد، وإعادة النظر بخطط السلطة الاستراتيجية في مجال التنمية التي تركز على تمكين الشباب وتحصيل فرص عمل مناسبة لهم.

من جانبه، قدم مدير الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب العميد الركن فؤاد عياصرة نبذة عن الشركة ومعاهدها التي تنتشر في مختلف مناطق المملكة، مؤكداً سعي الشركة للتعاون مع السلطة في تنفيذ الورشات والدورات التدريبية لتشمل أكبر شريحة من أبناء لواء البترا.

وقال العياصرة إن الهدف من إنشاء الشركة، هو تدريب وتأهيل الشباب والشابات لسوق العمل وللحد من ظاهرتي الفقر والبطالة من خلال 17 معهدا في المملكة تقدم من خلالها الورشات والدورات التدريبية في عدة مجالات مهنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :