facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مرضي يقارن تجربته مع الفيصلي بتجربة كوتينيو مع برشلونة


24-02-2021 02:05 PM

عمون - أكد النجم الدولي الأردني محمود مرضي، أن الحكم على تجربته الاحترافية الحالية مع فريق عُمان العُماني ما يزال سابق لأوانه.

وكشف مرضي عن عروض محلية التي تلقاها، وتطرق كذلك لتجربته السابقة التي خاضها قبل سنوات مع الفيصلي.

ولفت مرضي إلى أن منتخب الأردن يتمتع بحظوظ قوية للتأهل في تصفيات المونديال استنادا للعناصر المميزة في صفوفه، فإلى نص الحوار:

كيف تقيم تجربتك الحالية مع فريق عُمان؟

- خضت إلى حد الآن 4 مباريات مع فريق عُمان، والحكم على تجربتي سابق لأوانه، أشعر بارتياح نفسي كبير وخصوصا أن النادي يُدار من إدارة حكيمة ومحترفة.

هل من مشكلات يعاني منها الفريق العُماني؟

- المشكلة تتمثل أن فريق عُمان كان يستعد لخوض دوري الدرجة الأولى، لكن وبشكل مفاجئ صعد لدوري المحترفين بعد حرمان فريق آخر ليصعد مكانه.

- هذا الأمر اضطر فريق عُمان لإجراء مزيد من التعاقدات حيث تضم قائمته حاليا 36 لاعبا، وهذا عدد هائل مما خلق إشكالية أثناء خوض التدريبات.

كم تبلغ مدة عقدك مع فريق عُمان؟

-4 شهور فقط.

هل تلقيت عروضاً محلياً قبل احترافك في عُمان؟

- كنت أتمنى ألا أجيب على هذا السؤال لتجنب أي حساسيات، لكن استطيع القول أني تلقيتُ عرضا رسميا من الوحدات، الذي أبدى رغبة جامحة بالتعاقد معي وأتشرف باللعب له.

- وكذلك فاوضني السلط والرمثا بشكل رسمي، وثمة مفاوضات شفهية مع الفيصلي، وأشكر جميع هذه الأندية لثقتها بقدراتي، ولها كل المحبة والتقدير.

لمَ فضلت الاحتراف في الدوري العُماني على الاستمرار محلياً؟

- فضلتُ الاحتراف الخارجي على الاستمرار محلياً في ظل الوضع المالي الصعب الذي تعيشه أنديتنا وقرار الاتحاد الأردني بوضع سقف للتعاقدات، علما بأنمي لم أتقاضى حتى الآن كامل مستحقاتي من الجزيرة.

سبق لك اللعب مع الفيصلي، هل أنت نادم على هذه التجربة؟

- البعض حكم على تجربتي هذه بالفشل، وبنظري أن أي لاعب قد لا يتوفق في تجربة معينة، فمثلاُ كوتينيو لم يوفق مع برشلونة وهذا حال كرة القدم.

- كان ينبغي علي منح نفسي فرصة أطول للتأقلم مع الفيصلي، لكن بصراحة تأثرت كثيرا عندما ابتعدت عن المنتخب خلال تلك الفترة، فكان لا بد من المغادرة والبحث عن فرصة لعب لإثبات نفسي، والحمد لله استعدت مستواي وعدتُ لصفوف النشامى.

هل وافق شقيقك حمزة على خوض تجربة احترافية في قبرص؟

- حمزة تلقى دعوة من أحد الأندية القبرصية ودرسنا الأمر بحضور العائلة.

- التجربة شكلت لنا نوعا من القلق على اعتبار أن حمزة لم يخض عددا كبيرا من المباريات محلية، ما دفعنا لصرف النظر عنها، وهو سيوقع خلال الأيام المقبلة لأحد الفرق المحلية.

كيف تقيم فرصة منتخب الأردن في التصفيات الآسيوية؟

- فرصة الأردن أجدها قوية بالتأهل للمونديال والحظوظ قائمة، إذ أن صفوف المنتخب تعج بمواهب وعناصر مميزة ومؤثرة، وثمة استقرار منذ سنوات، والجهاز الفني أصبح على دراية كاملة بقدرات اللاعبين وإمكاناتهم.(كووورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :