facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحنيطي: تعزيز الواجهتين الشرقية والشمالية بقوات خاصة ورد سريع بإسناد جوي


24-02-2021 06:23 PM

عمون - عززت القوات المسلحة وحدات حرس الحدود على الواجهتين الشمالية والشرقية للمملكة بقوات خاصة وقوة رد فعل سريع وبإسناد طائرات من سلاح الجو الملكي، بناءً على توجيهات رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، لتكون جاهزة على للتعامل مع كافة أشكال التسلل والتهريب ومواجهة التهديدات والتحديات الأمنية التي تمر بها دول المنطقة والأقليم.

​جاء ذلك خلال تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة، الأربعاء، واجهة كتيبة الحسين الآلية الثانية (أم الشهداء)، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشرقية، حيث استمع إلى إيجاز قدمه قائد المنطقة حول المهام والواجبات المناطة بالمنطقة خاصةً في ظل الجهود التي تبذلها لمنع كافة عمليات التسلل والتهريب التي تقع على واجهاتها الحدودية وبالتعاون مع مختلف الأجهزة الأمنية.

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة، أن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ستقف بالمرصاد أمام من تسول له نفسه المساس بالأمن الوطني الأردني، وأنها مستمرة في بذل أقصى الجهود لحماية الوطن ومقدراته والوقوف صفاً واحداً في وجه كل مَن يحاول العبث بأمنه واستقراره.

بدوره أشاد اللواء الركن الحنيطي بالجهود المستمرة التي تبذلها المنطقة العسكرية الشرقية لمواجهة عمليات التسلل والتهريب للحفاظ على الأمن الاجتماعي والاقتصادي للمملكة.

حضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :