facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العلمية الملكية تحصل على شهادة دولية بتكنولوجيا المعلومات الخضراء


24-02-2021 06:28 PM

عمون - حصلت الجمعية العلمية الملكية على أعلى شهادة تقديرية في مجال تكنولوجيا المعلومات الخضراء من الاتحاد الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخضراء في الولايات المتحدة الاميركية.

وقالت في بيان صحفي اليوم الاربعاء إن الجمعية هي أول مؤسسة في الشرق الاوسط تحصل على هذه الشهادة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخضراء، بعد جهد دؤوب استمر عاما من قبل شريك وممثل الاتحاد الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخضراء بالمملكة، والفريق التقني في قطاع تكنولوجيا المعلومات للتنمية في الجمعية العلمية الملكية.

واجتازت الجمعية المراحل المختلفة في زمن قياسي بكل نجاح؛ بدءاً من دراسة بيئة واجراءات العمل، مروراً بتعديل التعليمات، وتنفيذ التدقيق الداخلي على البنية التحتية لمركز البيانات والاجراءات في جميع مراكز قطاع تكنولوجيا المعلومات للتنمية في الجمعية، وانتهاء بتدريب شامل لموظفي الجمعية للتأكد من تطبيق معايير الشهادة الدولية على الوجه الأفضل.

وبينت الجمعية أن الحصول على هذه الشهادة الدولية المرموقة جاء رغم التحديات والصعوبات العديدة خلال جائحة كورونا، بدعم كامل ومتابعة الحثيثة من قيادات الجمعية، وايمانها بأهمية اجراء التحسين اللازم المنسجم مع معايير شهادة تكنولوجيا المعلومات الخضراء.

واكدت أن تطبيق معايير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخضراء له تأثير إيجابي ملموس على البنية التحتية لكبرى المؤسسات الذي يسهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ما يعود بالمنفعة على طبيعة وشكل الخدمات والمنتجات المقدمة للعملاء، ويساعد على تحسين بيئة العمل للموظفين، ويسهم في الوصول إلى نظام بيئي أفضل.

يشار إلى أن الجمعية تعد من أكبر المؤسسات العلمية في المملكة التي تعنى بالبحث العلمي التطبيقي، وتقديم الاستشارات والخدمات التقنية محلياً، كما تحتل مكانة مرموقة إقليمياً في مجال العلوم والتكنولوجيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :