facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخيطان: تحويل التحديات إلى فرص لتحسين قطاع النقل


25-02-2021 09:20 AM

عمون - ناقشت اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس الأعيان برئاسة العين جمال الصرايرة موازنة وزارة النقل، وذلك في إطار مناقشات مشروعي قانون الموازنة العامة وموازنات الوحدات الحكومية لعام 2021.

وحضر المناقشة وزير النقل المهندس مروان الخيطان، وأمين عام الوزارة ومدراء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة.

وثمن رئيس اللجنة العين الصرايرة وأعضاء اللجنة، دور وزارة النقل في الحفاظ على استمرارية وديمومة النقل في ظل الظروف التي فرضتها جائحة كورونا.

وأكدت اللجنة خلال الاجتماع أهمية دعم وزارة النقل في جهودها التي تبذلها لاستمرار تقديم خدمة نقل آمنة ونظيفة مواكبة أحدث المعايير الدولية، في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

بدوره، عرض المهندس مروان الخيطان الجهود التي تبذلها الوزارة من حيث تطبيق الإجراءات الصحية ضمن البروتوكولات المعتمدة من قبل إدارة الازمات على كافة انماط النقل البري والبحري والجوي.

وأشار المهندس الخيطان إلى حرص الوزارة على تنفيذ مشاريعها والتي تتمثل بثلاثة مشاريع رئيسية هي مشروع النقل الحضري ومشروع مطار الملكة علياء الدولي بالإضافة إلى مشروع باص التردد السريع بين عمان والزرقاء، مركزاً على تحويل التحديات إلى فرص للتحسين في مجال النقل بكافة انماطه.

وبين المهندس الخيطان أن الوزارة رصدت جميع الملاحظات التي تم طرحها من قبل اعضاء اللجنة وستحرص الوزارة على الإجابة على الاستفسارات والملاحظات واعتمادها كتغذية راجعة تأخذها بعين الاعتبار في قراراتها بعد دراستها من قبل الهيئات والمؤسسات التابعة بكافة انماط النقل





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :