facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المخابرات: ثقة محلية وعربية


د.عدنان الطوباسي
25-02-2021 10:30 AM

الاردن الصغير بحجمه الكبير في قيادته ووعي شعبه وقوته ومنعة اجهزته الامنيه وجيشه العربي الابي ..الاردن بلد الوفاق والاتفاق ..اصبح يشكل علامة فارقة في محيطه العربي والاقليمي والعالمي.

وفي الاردن جهاز كبير يشكل فخرا لهذا الوطن وانجاز يعتز به كل انسان..انه جهاز المخابرات العامة الذي يحظى بسمعة عالمية ويقدم دعمه ومساعدته للأخوة العرب ولمن اراد من العالم لمى يتحلى به هذا الجهاز من قدرة فائقة في الحفظ على الامن والامان والاطمئنان في هذا الوطن الحبيب.. ومحاربة كل اشكال التطرف والإرهاب..هذا الجهاز الفذ يحظى بدعم واحترام وتقدير من كل الناس الذين ينشدون الأمن والأمان والاستقرار..ولعل المستوى المتقدم والامكانيات الرفيعة التي يتمتع بها هذا الجهاز كانت محط اهتمام من قبل المسؤولين عن المنتدى العربي الاستخباري الذي استضافته دائرة المخابرات العامة في العقبة وحظي برعاية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اعز الله ملكه وولي عهده المحبوب..حيث رحب جلالة القائد الأعلى بقادة الاجهزة الاستخبارية العربية مؤكدا على اهمية هذا المفدى العربي في ظل هذه الظروف العصيبة التي تعيشها الامة العربية والعالم .معربا جلالته عن ثقته وقدرة الاجهزة الاستخبارية العربية على دعم الأمن والاستقرار الاقليمي والدولي.

المخابرات فرسان الحق لهم التحية والتقدير لمواصلة المشوار لارساء قواعد الأمن والأمان والاستقرار والاطمئنان لنا في هذا الوطن الحبيب على مر الزمان والمكان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :