facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





واشنطن تحذّر طهران : لصبرنا حدود


25-02-2021 11:47 AM

عمون - حذّرت واشنطن طهران، الأربعاء ، من نفاذ صبرها، وذلك في انتظار رد ايراني على مقترحات اوروبية لعقد مباحثات أميركية-إيرانية مباشرة بهدف إعادة إحياء الاتفاق النووي الإيراني، بحسب صحيفة واشنطن بوست.

وردّاً على سؤال لوكالات انباء اميركية وعالمية بشأن إلى متى سيبقى العرض الأميركي للحوار مع إيران مطروحاً على الطاولة، ونقلت الصحيفة عن المتحدّث باسم وزارة الخارجية الأميركية نيد برايس قوله للصحافيين حول اذا ما كان العرض الاميركي للحوار مع ايران مطروحا، "إنّ صبرنا له حدود"، مضيفا أنّ العودة إلى فرض قيود على برنامج إيران النووي يمكن التحقّق منها، ما يشكل تحدّياً "ملحّاً".

وأعلنت إدارة بايدن قبل ستّة أيام قبولها دعوة وجّهها الاتحاد الأوروبي إلى كلّ من واشنطن وطهران لعقد اجتماع غير رسمي للأطراف التي أبرمت الاتفاق النووي الإيراني في 2015 بهدف إعادة إحياء هذا الاتفاق، لكن السلطات الإيرانية لم تردّ بعد على الدعوة الأوروبية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :