facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبو هلالة: أخذ اللقاح سيؤتي أكله


25-02-2021 11:53 AM

عمون - أكد عضو اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة، وعضو اللجنة الاستشارية للمطاعيم، الدكتور منير أبو هلالة، أن الأردن يمر بمرحلة متقدمة من الانتشار المجتمعي لمرض كورونا المستجد، نتيجة لازدياد عدد الإصابات بفيروس كورونا، عدا عن عدد " الإدخالات" إلى المستشفيات وبداية ازدياد عدد الوفيات ونسب الإيجابية.

وأوضح أبو هلالة لـ عمون، أنه مع بدء ارتفاع عدد الوفيات لا بدّ من اتخاذ إجراءات حكومية، لمنع زيادة الإصابات والدخولات.

وشدد على ان الكوادر الصحية محليا اصبح لديها خبرة ممتازة للتعامل مع الحالات المتوسطة والشديدة بالإضافة إلى التحديث المستمر للبرتوكول العلاجي.

وبين أن "الإجراءات التي اتخذتها الحكومة في التعاقدات للحصول على اكبر كميات ممكنه من اللقاحات، سيكون لها الأثر الكبير في مواجهة الجائحة، متمنياً من المواطنين الإسراع في التسجيل على المنصة، لغايات التقليل من الإصابات بالفيروس مستقبليا.

ولفت إلى أن أخذ اللقاح "سيؤتي أُكله"، للحالات المتوسطة، والشديدة في المرحلة الأولى، ولغايه توفر كميات لغاية الوصول مستقبلا إلى المناعة المجتمعية.

وتابع "اللقاح هو الحل الأمثل، فلقد شاهدنا ذلك في دول مختلفة ، حيث الأثر الكبير للقاح ، للحدّ من خطورة الفيروس"، بالإضافة إلى الطرق التي باتت معروفة من ارتداء الكمامة وغسل الأيدي والتباعد الجسدي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :