facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل يطبق حظر الجمعة على متلقي اللقاح؟


25-02-2021 12:59 PM

عمون - تساءل مواطنون، بعد قرار الحكومة فرض حظر التجول الشامل يوم الجمعة وتمديد الليلي ساعتين، عن شمول متلقي لقاح كورونا بالحظر، مشيرين إلى أن متلقي اللقاح اصبح محصنا من العدوى ونقلها.

"لماذا يحظر متلقو اللقاح في يوم الجمعة كبقية الناس؟، اليسوا محصنين من الوباء؟" يقول مواطن عبر صفحات التواصل الاجتماعي، فيرد اخر، "يعني كيف ناس تطلع وناس تنحجر وكيف بدك تثبت انه اخذ اللقاح!".

"جواز سفر للخروج من المنزل" اقترح الاول ذلك على الحكومة طالبا منها اعطاء بطاقات كجواز السفر لمتلقي اللقاح تثبت تلقيهم المطعوم، ما يسهل حركتهم في يوم الجمعة.

هجمة من الردود طالت صاحب الاقتراح، تحت عنوان، "نحجر معا او نخرج معا"، فيما اشاد كبار السن في الفكرة التي طرحت، والتي تسمح لهم دون غيرهم من الشباب بالخروج يوم الجمعة.

خبير في علم الاوبئة قال لـ عمون إن الفكرة قد تحدث ارباكا كبيرا اذا طبقت دون تنظيم ودراسة، لكنها بلا شك رائعة لتحفيز المواطنين على الاقبال على اللقاح عند توفر كميات منه.

يرى الخبير أن الخروج من المنزل يوم الحظر قد يمثل مكافأة لمتلقي اللقاح، فهل يكون عقوبة لمن لم يقدم على التسجيل في منصة اللقاحات؟.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :