facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو علي يستقبل مدير المرصد الاعلامي لازمة كورونا


26-02-2021 02:22 AM

عمون - استقبل مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الدكتور حسام ابو علي الخميس، رئيس الملتقى الوطني للتوعية والتطوير مدير المرصد الاعلامي لازمة كورونا الدكتور محمد البدور.

واستعرض الدكتور ابوعلي الاجراءات الوقائية التي تتبعها الدائرة ويلتزم بها كافة الموظفين والعملاء والمتعاملين مع خدمات الدائرة من المواطنين وذلك للوقاية من عدوى الوباء واشار الى ان المواطن يستطيع ان يقضي كل حاجاته وخدماته من خلال الخدمات الالكترونية للدائرة والتي وصلت تغطيتها الى نسبة 100%.

وناشد كافة المواطنين المتعاملين مع خدمات الدائرة الى عدم ضرورة المراجعة الوجاهية لمكاتبها وفي كافة المحافظات.

بدوره، اشاد الدكتور البدور بالاجراءات الوقائية التي تتقيد بها دائرة ضريبة الدخل والمبيعات والتي تنسجم مع متطلبات اوامر الدفاع من لبس للكمامة للموظفين والمراجعين وكذلك المستوى الرفيع من الخدمات الالكترونية للدائرة مما يجنب المواطنين المخالطة ويساهم في تعزيز المناعة الوقائية الوطنية من عدوى وباء كورونا.

وتأتي هذه الزياره في اطار عمل فريق المبادرة الوطنية للتقصي الوقائي والتي ينظمها المرصد لكافة المؤسسات الوطنية وبجهود تطوعية من اعضاء المؤتمر الوطني للشباب وفريق الدفاع الاجتماعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :