facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملاكم عشيش إلى نهائي بطولة أوكرانيا الدولية


26-02-2021 04:05 PM

عمون - تأهل ملاكم المنتخب الوطني، زياد عشيش، إلى نهائي بطولة أوكرانيا الدولية، التي تشهد مشاركة 100 مُلاكم يمثلون عدة دول.

وتمكن عشيش من تحقيق الفوز مساء الجمعة، على الملاكم الأوكراني، ياروسلاف ساموفالوف، ليعبر إلى نهائي وزن تحت 69 كغم.

وكان زياد عشيش، الحاصل على الميدالية الذهبية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو، قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على الملاكم الأوزبكي، يولدوشيف جافلونبيك، وثم تجاوز عقبة الملاكم الكزخي، يرتاكوف ميراس، في دور الـ 16، قبل أن يُحقق الفوز في ربع النهائي على الملاكم الأوكراني زكريا جليلوف.

وسيلتقي عشيش في النزال النهائي السبت، مع الملاكم الكزخي ديسيبي دارخان.

وتأتي بطولة أوكرانيا، ضمن تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في أولمبياد طوكيو الذي تأهل إليها 5 ملاكمين أردنيين، وهم، حسين وزياد عشيش، وعبادة الكسبة، ومحمد الوادي، وعدي الهنداوي.

وجاء تأهل اللاعبين خلال تصفيات الملاكمة عن قارتي آسيا وأقيانوسيا التي استضافتها المملكة خلال الفترة من 3 إلى 11 آذار/ مارس 2020.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :