facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"القدس تحت الحصار" ندوة على منصة زووم يوم الخميس


27-02-2021 10:38 AM

عمون - يعتبر العرب مسلمون ومسيحيون بالإضافة الى كل أنصار القضية الفلسطينية ومؤيديها ان القدس هي عاصمةَ دولة فلسطين وهذا ما أكدت عليه وثيقة إعلان الاستقلال الفلسطينية التي عقدت في الجزائر سنة 1988 ميلادية.

وقررت الهيئة الأردنية الأوروبية العليا المسجلة في جنيف بالتعاون مع جمعية الرعاية الدنماركية للأراضي المقدسة عقد ندوة "القدس تحت الحصار" على منصة زووم يوم الخميس الموافق 4 اذار الجاري الساعة 8 مساء بتوقيت القدس الشريف من اجل تسليط الأضواء على الاوضاع في المدينة المقدسة.

وأكد رئيس الهيئة المسجلة في جنيف الدكتور محمد امين أبو الرب رفض الجميع ضم سلطات الاحتلال الإسرائيلي للجزء الشرقي من المدينة المقدسة عام 1980ميلادية. ولدعم أهلنا في فلسطين الحبيبة ومن اجل نصرة قضيتهم العادلة وانشاء دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا المنظمون للمشاركة فيها ثلاثة من كبار المتخصصين في شؤون المدينة المقدسة وهم معالي الدكتور عبد الناصر ابو البصل وزير الأوقاف الأردني الأسبق، وسيتحدث عن "مكانة المسجد الأقصى في الكتاب والسنة" و معالي الدكتور عبد الله كنعان امين عام اللجنة الملكية لشؤون القدس، وسيتحدث عن "القدس بين الرواية العربية والصهيونية " و فضيلة الشيخ الدكتور ناجح بكيرات رئيس أكاديمية الاقصى ونائب مدير عام اوقاف القدس، وسيتحدث عن "الخلفيات والأبعاد لسياسات الاحتلال في القدس" كما سيتحدث ضيوفنا الاكارم عن هذه المحاور الثلاث بالتفصيل وسيعقب الندوة مداخلات واسئلة تتعلق بصلب الموضوع.

وتأتي هذه الندوة المهمة بعد النجاح الكبير الذي حققته "ندوة التعريف بالعمل التطوعي: اهميته وفوائده للمجتمع المحلي" التي عقدت عبر منصة زووم في 17 شباط الجاري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :