facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تخريج المشاركين بدورة إدارة الكيماويات والمواد والنفايات الخطرة في جمعية البيئة الأردنية


27-02-2021 11:32 AM

عمون - مندوباً عن رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور محمد الوديان، رعى الدكتور ظاهر القرشي ضابط الارتباط للجمعية في الجامعة حفل تخريج دورة إدارة الكيماويات والمواد والنفايات الخطرة في مركز التدريب وبناء القدرات والاستشارات التابع لجمعية البيئة الأردنية، وضمن الاشتراطات الصحية والوقائية.
ووزع الدكتور القرشي الشهادات على الخريجين بحضور السيد علي الفريحات رئيس الجمعية، والسيد معن نصايره المدير التنفيذي في الجمعية، وقد شارك في الدورة نخبة من القطاع الصحي، والمختبرات الطبية، والمصانع، والمهندسين، والشركات الصناعية، وأصحاب الاهتمامات والخبرات البيئية.

وبدوره أكد الدكتور القرشي مندوب رئيس جامعة عمان العربية وعضو الهيئة الاستشارية في الجمعية، على أهمية مثل هذه الدورات التي تعزز المعرفة لدى المشاركين وتنمي العمل الذي يصب في خدمة المصلحة العامة.
وبين أن العلاقة بين الجمعية والجامعة هي علاقة راسخة حيث تم عقد مؤتمر دولي بالتعاون مع الجمعية شارك فيه ما يقارب 15 دولة عربية وأجنبية، مؤكداً على استمرارية العلاقة لمزيد من التشاركية في مجالات التدريب والتدوير، مثمنا جهود الجمعية التي تعد من أهم الجهات التي تعمل في مجال إدارة النفايات الصلبة والتي حققت إنجازات كبيره في هذا المجال.
وشدد بدوره رئيس الجمعية الأستاذ علي فريحات على حرص الجمعية على الاستمرارية في تنفيذ أنشطتها وبرامجها التدريبية في مجالات السلامة العامة والمهنية وإدارة النفايات الخطرة وكيفية التعامل معها حفاظا على سلامة الجميع، وبين أن الجمعية تسعى وبشكل مستمر لتطوير البرامج التدريبية والتوعوية ومنها الإعلام البيئي والتوعية البيئية بمختلف مجالاتها.
وكان الخبير البيئي الدكتور في هندسة البيئة الأكاديمي في الجامعة الاردنية أحمد الجمرة قد افتتح فعاليات الدورة وتحدث خلالها عن كيفية التعامل مع هذه الكيماويات وإجراءات السلامة العامة وخصوصا الطبية منها وأنواع النفايات الخطرة من الكيماويات هي التي تنتج عن الأنشطة الصناعية والزراعية والطبية والتي تشكل خطرا على البيئة والصحة والسلامة العامة.
وعبر عدد من المشاركين عن تقديرهم للجهود التي تقوم بها الجمعية وإتاحة الفرص لهم لزيادة معارفهم في مختلف المجالات ومنها هذه الدورة ليكونوا سفراء لمؤسساتهم ونقل هذه المعارف في مجال تطوير أعمالهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :