facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




4 طرق طبيعية للتخلص من النمش والبقع الداكنة


27-02-2021 12:00 PM

عمون - نتيجة التعرض لأشعة الشمس يمكن ان يزداد النمش والبقع البنية على البشرة خصوصاً في فصل الصيف حيث تقوم البشرة بزيادة افراز الميلانين كوقاية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة...

وبينما يساعد استخدام الكريمات الواقية من الشمس والمقشرات اللطيفة على التخلص من البقع البنية والنمش إلا انها لا تساعد على التخلص من المشكلة بشكل تام، جميلة البوابة تقدم لك هذه الخلطات الطبيعية للتخلص من النمش والبقع البنية على البشرة:

ماسك الليمون والفجل
يخلط عصير الفجل، وعصير الليمون الطازج وعصير التفاح بكميات متساوية. يوضع الخليط على النمش أو البقع البنية باستخدام عودان تنظيف الأذن القطنية. يكرر استخدام هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع لتلاحظي تلاشي البقع البنية شيئًا فشيئًا. كما أن هذه الخلطة تساعد على تجدد خلايا البشرة بصورة طبيعية.

خلطة الكركم واللبن
الكركم معروف بقدرته على التخلص من الصبغة الزائدة على البشرة والتي تسبب البقع البنية والنمش. للحصول على أفضل النتائج يمكنك استخدام اللبن الرائب مع ملعقة من الكركم لنتائج سريعة.

فيتامين B3
يحفز الفيتامين B3 القدرة على تجدد خلايا البشرة، وبالتالي التخلص من الخلايا التي تغير لونها الى اللون البني نتيجة زيادة الميلانين. يتوفر فيتامين B3 في العديد من مستحضرات العناية بالبشرة.

فيتامين C
يمكنك استخدام فيتامين C مباشرة فوق المناطق المصابة بالبقع البنية والنمش فهو يخفف من الصبغة البنية ويجعل النمش أقل وضوحاً. يتواجد الفيتامين "C" في صورة حمض الأسكوربك أي في العديد من منتجات العناية بالبشرة مثل الكريمات، اللوشن والسيروم. استخدام هذه المنتجات يفتح مسامات البشرة ويعطيها بريقُا ونضارة.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :