facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابنة الفنان يوسف شعبان: ادعوا لوالدي .. حالته حرجة


27-02-2021 12:27 PM

عمون - كشفت زينب ابنة الفنان يوسف شعبان آخر تطورات الحالة الصحية لوالدها، طالبة الدعاء لوالدها الفنان الكبير بالشفاء من فيروس كورونا.

وقالت زينب يوسف شعبان خلال مداخلة ببرنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، مساء الجمعة، إن والدها محتجز بقسم العناية المركزة بالحجر الصحي في مستشفى العجوزة بالقاهرة وموضوع على جهاز للتنفس الاصطناعي وحالته حرجة.

وأضافت زينب أن والدها كان عائداً من تصوير مسلسل في لبنان، ثم شعر بالتعب وتعرض لهبوط كبير في ضغط الدم، بعدها تم تشخيص حالته بفيروس كورونا واحتجز بالمستشفى، وناشدت ابنة شعبان الجمهور الدعاء لوالدها.

وكان الفنان قد فقد الوعي بعد أن كان في السابق موضوعاً على جهاز للأكسجين فقط، واضطر الأطباء لمحاولة إسعافه باستخدام جهاز التنفس الاصطناعي.

وفي البداية عولج شعبان في مستشفى خاص، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى العجوزة للعزل من أجل اتباع البروتوكول الخاص بوزارة الصحة المصرية في التعامل مع مرضى كورونا.
(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :