facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نجل فضل شاكر يكشف عن تعاون بين والده وسعد المجرد


27-02-2021 05:57 PM

عمون - أعلن محمد فضل شاكر خلال استضافته في لقاء مع برنامج "نسهر مع المزهر" المذاع عبر أثير إذاعة "حبايب إف إم" القطرية أن والده فضل شاكر يستعد لأول تعاون غنائي يجمع بينه وبين المطرب المغربي، سعد لمجرد.

وأوضح شاكر أن والده يعمل حاليا على اختيار كلمات تناسب صوته وصوت لمجرد، قبل أن يتم الإعلان عن تفاصيل أول "دويتو" غنائي يجمع بينهما خلال الفترة المقبلة.

كما أعلن نجل فضل شاكر في البرنامج الإذاعي عن تعاونه مع والده في أغنية جديدة يستعد لتسجيلها خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن محمد فضل شاكر عقد قرانه على فتاة لبنانية إسمها كاترينا أيمن مراد في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، واحتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في قطر.

وكانت المحكمة العسكرية اللبنانية بحسب الوكالة الوطنية للأنباء، أصدرت في 16 ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي 2020، حكمين غيابيين على فضل شاكر، الأول بسجنه 15 عاما بجرم التدخل في أعمال الإرهاب التي اقترفها إرهابيون مع علمه بالأمر عن طريق تقديم خدمات لوجستية لهم.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :