facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحواتمة يلتقي رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية


27-02-2021 06:14 PM

عمون - استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه السبت، العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية.

وبحث الطرفان سبل الحفاظ على مستوى الرياضة في أجهزة الأمن والشرطة المنضوية تحت الاتحاد العربي، وسبل النهوض بها وتطويرها خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم مع انتشار فيروس كورونا.

وأشاد مدير الأمن العام بالجهود التي يبذلها رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي الرياضي للشرطة، وعمله الدؤوب للحفاظ على التواصل الرياضي بين الأشقاء العرب في كافة الاتحادات الشرطية، فضلاً عن جهوده الكبيرة في تعزيز شراكة الاتحادين الرياضين للشرطة في الأردن وقطر.

ولفت الحواتمة إلى ضرورة الاستفادة من هذه الشراكة الإيجابية بما يعزز قدرات رياضيينا في الاتحادات العربية الشرطية، ويضمن لهم مكانة دولية متقدمة في منافسات الاتحادات الشرطية لدول العالم، أو حتى في مسابقات الرياضة الدولية والأولمبية.

وبين الحواتمة الأهمية التي توليها مديرية الأمن العام لقطاع الرياضة، ودعمها المتواصل لرياضييها الذين وقفوا على منصات التتويج المحلية والدولية ووصلوا إلى مصاف رياضيي العالم، وكان آخرها حصول ملاكمي الأمن العام على صدارة التصنيف الدولي وتأهل 5 منهم إلى أولمبياد طوكيو.

ومن جانبه اشاد العطية بالمستوى التي وصلت إليه الرياضة الشرطية الأردنية في مختلف الألعاب ، معربا عن شكره وتقدير لقيادة الأمن العام على الاهتمام البالغ بالشأن الرياضي الشرطي ودعمها الذي يعتبر أنموذجا يحتذى لباقي اتحادات الشرطة العربية.

وأكد، أنه كرئيس للاتحادين القطري والعربي الرياضي الشرطي يسعى لتطوير الرياضة الشرطية العربية، من خلال الاستفادة من التجارب الناجحة مثل التجربة الأردنية، والبناء عليها في تبادل الخبرات وإقامة البطولات والمنافسات التي تليق بالدول العربية الشقيقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :