facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصحة: اجراءات رمضان تعتمد على الوضع الوبائي


27-02-2021 07:50 PM

عمون - أكد مساعد الأمين العام لشؤون الرعاية الأولية في وزارة الصحة الدكتور غازي شركس، أن لجنة الأوبئة لم تتدارس بعد الإجراءات التي ستتخذ في شهر رمضان المبارك.

وقال شركس لـ عمون إن اللجنة تتابع بشكل يومي واسبوعي اعداد الإصابات، مشيراً إلى أنه يتم مقارنة اعداد الإصابات في الأسبوع بالأسبوع الذي قبله.

وبين ان الإجراءات التي سيتم اتخاذها في شهر رمضان تعتمد على الوضع الوبائي.

وتابع بان الاستمرار بتسجيل اعداد كبيرة من الإصابات، ستكون هناك اجراءات جديدة في شهر رمضان، متوقعاً ان تصدر التوصيات في شهر نيسان القادم.

واضاف ان الاجراءات التي اتخذت قبل أيام ستحد من شدة ارتفاع الاصابات، متأملا ان يكون هناك استقرار في المنحنى الوبائي خلال الاسابيع القادمة.

وحول الموجة الثالثة التي نمر بها، اوضح شركس ان التنبؤات تشير بان اعداد الاصابات ستنخفض بمنتصف شهر آذار، منوهاً إلى أنها مجرد تنبؤات من الممكن أن تصيب أو لا تخيب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :