facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نادية العراقية تتحدى هند صبري


27-02-2021 09:20 PM

عمون - أثارت الفنانة نادية العراقية حالة من الجدل في مصر بعد كتابة منشور، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل "فيسبوك" تعلن خلاله غضبها لعدم الاستعانة بها في الجزء الثاني من مسلسل "عايزة أتجوز".

ومسلسل "عايزة أتجوز" هو مسلسل مصري ساخر يناقش قضايا الزواج، وعرض في رمضان 2010، من بطولة هند صبري، وتأليف غادة عبدالعال، وإخراج رامي إمام.

ويحكي المسلسل عن تجارب شخصية خاضتها الكاتبة غادة عبدالعال حول موضوع العنوسة والزواج الذي تعاني منه أي فتاة عربية بين سن الـ 30 إلى ما بعده.

وقالت نادية العراقية: "أنا مش هتكلم، هخلي الجمهور يتكلم لما يشوف الجزء التاني من (عايزة أتجوز)، ويلاقي شخصية سندس مش موجودة، وكانت سبب من أسباب نجاح المسلسل بشهادة الجمهور، معرفش بقى موتوها ولا واحدة تانية خدت الشخصية، علشان بس تعرفوا اللي بيحصلي، اغتيال للحياة عايزين يموتوني قهرا لو مت افتكروا ده".

وكشفت الفنانة نادية العراقية، حسب صحف محلية، تفاصيل ما حدث، وقالت، إنها فوجئت بخبر مفاده وجود جزء ثان من مسلسل عن الجزء الثاني من مسلسل "عايزة أتجوز"، ولم يتواصل معها أي شخص في العمل، رغم أن شخصية "سندس" التي كانت تقدمها كانت بمثابة عنصر مهم من عناصر نجاح المسلسل في الجزء الأول.

وتابعت قائلة: "بمجرد كتابتي البوست، الجمهور كله اتفق مع كلامي، إن المسلسل من غير سندس ولا يسوى"، وتساءلت: "في مصلحة مين إن سندس تموت؟.. شخصيات ليها روح حلوة مع الجمهور إيه مصلحتك تموتها؟".

وحول ما إذا كانت تواصلت مع هند صبري لسؤالها عن هذا الأمر، قالت: "اوعوا تفتكروا إن إحنا حتى لو بينا روح حلوة في اللوكيشن إن لما البطل هيشوف رد فعل حلو من الجمهور على شخصيتك هيتصل بيك، دا مبيحصلش دا بيحصل بس مع النجوم السوبر سوبر ستار علشان المصالح".

وأضافت أن مؤلف العمل لم يضع خطأ دراميا لشخصية ناجحة مع الجمهور في الجزء الثاني، فعلى سبيل المثال كان من الممكن عرض شخصية "سندس" وهي عجوز، لافتة إلى أنها خلال الفترة الأخيرة فكرت في الاعتزال، حتى عندما انتشرت شائعة وفاتها وجدت أنها بالفعل قد دفنت فنيا.

يذكر أن الفنانة هند صبرى بدأت تصوير الجزء الثاني من مسلسلها "عايزة أتجوز"، وهو بعنوان "البحث عن علا"، حيث حقق الجزء الأول من المسلسل نجاحا كبيرا في مصر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :