facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"جرس خاطئ" يتسبب بهبوط اضطراري لطائرة "الملكية الأردنية" في بيروت


27-02-2021 11:51 PM

عمون - قالت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، مساء السبت، إن جرسا خاطئا تسبب بهبوط اضطراري لرحلة الملكية الأردنية في بيروت.

وأوضحت الملكية في بيان، أن الرحلة رقم (RJ404) اضطرت للهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت بعد 20 دقيقة من إقلاعها من المطار ذاته بعد جرس إنذار في منطقة الشحن، وتبيّن لاحقًا أنه جرس إنذار خاطئ.

وذكرت الملكية أنها الطائرة ستتابع رحلتها الاعتيادية باتجاه عمّان (مطار الملكة علياء الدولي) بعد اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية بتفتيش الطائرة من قبل السلطات اللبنانية لضمان سلامة المسافرين، وإنزال جميع الحقائب والشحنات من منطقة الشحن، وسترسل يوم الأحد لجميع المسافرين على متن طائرة أخرى.

وبينت الشركة أنها تضع سلامة مسافريها في مقدمـة أولوياتها وفوق جميع الاعتبارات المادية التي تترتب على الشركة في حالات الهبوط الاضطراري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :