facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من برنامج تكافل 3


28-02-2021 09:15 AM

عمون- بدأ صندوق المعونة الوطنية، اليوم الأحد، بتحويل الدعم النقدي الحكومي لنحو 25 ألف أسرة جديدة، ممن انطبقت عليها شروط الاستحقاق من برنامج الدعم النقدي المؤقت تكافل "3".

وقال مدير عام الصندوق عمر المشاقبة، إن هذه الأسر تمثل المجموعة الثانية من مستفيدي برنامج تكافل "3"، الموجه للأسر الأكثر تضررًا من جائحة كورونا، خاصة أسر عمال المياومة العاملين بالقطاع غير المنظم.

وأشار المشاقبة الى أن الصندوق حول الدعم النقدي لهذه الأسر عن شهري كانون الثاني الماضي وشباط الحالي، ليصبح عدد الأسر المستلمة للدعم النقدي من البرنامج نحو 55 ألف أسرة.

وبين انه سيتم تحويل الدعم النقدي للأسر المتبقية المستفيدة من البرنامج، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بالتحقيق من استحقاقها خلال الاسابيع القليلة القادمة، إذ سيستفيد من البرنامج في مرحلته النهائية نحو 100 ألف أسرة.

وأوضح ان الأسر التي لا يمكنها الاستفادة من برامج المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي العام الحالي، بإمكانها الاستفادة من برنامج تكافل 3، وليس كما أشيع مؤخرًا بان كل من استفاد من برامج مؤسسة الضمان خلال جائحة كورونا العام الماضي، لا يستطيع الاستفادة من برنامج تكافل3.

(بترا - حاتم الظاظا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :