facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يطلق الغاز السام على الفلسطينيين بجنين ويعتقل 10 بالضفة والقدس


28-02-2021 01:49 PM

عمون - اطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، قنابل الغاز السام المسيلة للدموع على العمال الفلسطينيين والمواطنين قرب جدار الضم والتوسع العنصري في قرية تعنك غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، إن قوات الاحتلال داهمت منزل احد المواطنين الفلسطينيين في قرية تعنك، وفتشته، واستجوبت ساكنيه.

كما أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز السام المسيل للدموع على العمال والمواطنين الفلسطينيين قرب فتحات الجدار في قرية رمانة غرب المدينة، لمنعهم من التوجه للعمل داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 48، ما أدى إلى اصابات بالاختناق في صفوف العمال والمواطنين.

من جهة اخرى، اعتقلت قوات الاحتلال اليوم، 10 مواطنين فلسطينيين من الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة بعد عمليات دهم وتفتيش لأماكن سكنهم. واوضح نادي الأسير الفلسطيني في بيان أن الاعتقالات طالت مواطنين في بيت لحم، والقدس، ورام الله، ونابلس وجنين، بزعم أنهم مطلوبون.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :