facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أميتاب باتشان يقلق متابعيه بجملة غير مكتملة عن صحته


28-02-2021 02:33 PM

عمون - بسطر واحد على مدونته أبلغ النجم البوليودي الشهير أميتاب باتشان متابعيه عن حالته الصحية التي اختصرها بالقول" وضع صحي... عملية جراحية لا أستطيع الكتابة".

وفي حين لم يتبين ما إن كانت العملية قد انتهت أو لا انشغلت الصحف الهندية بصحة أيقونة الشاشة الذي شوهد في آخر عمل له بعنوان "غولابو سيتابو" بعد أن عرض رقمياً العام الماضي على أثر تداعيات جائحة كورونا.

ويعتبر باتشان من أكثر نجوم عالم السينما وصناعة الأفلام الهندية انشغالاً حيث يعمل مؤخراً على تصوير عمل من إخراج وبطولة آجاي ديفغان. ولا يتوانى الممثل المخضرم عن التواصل على الدوام مع متابعي ومعجبيه الذين يدعوهم ب"عائلته الكبرى" المنتشرة عبر المواقع الرقمية المختلفة.

وكان أميتاب البالغ من العمر 78 عاماً من أوائل الشخصيات السينمائية الهندية التي أصيبت بالفيروس العام الماضي.

وجاء خبر تعرضه لوعكة صحية هذه المرة ودخوله المستشفى للخضوع لعملية جراحية محزناً لمحبيه الذي أعرب عدد كبير منهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أسفه متمنياً الشفاء السريع لنجمه المحبوب.
(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :