facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ماسة فريدة بسعر قياسي في مزاد بدبي مارس المقبل


28-02-2021 02:53 PM

عمون - لا تتوقف حكاية الجذب والتفرد في دبي، ففي كل يوم تعزز مكانتها وجهة للمبدعين والروائع في عالمنا، وهو ما تجلى أخيراً، في فعالية مزاد لماسة ضخمة تزن 242 قيراطاً، سينظم خلال شهر مارس المقبل، من قبل شركة روسية، مستهدفة بها هواة كل جديد ونادر، على أن يبدأ سعر المزايدة بأكثر من مليوني دولار.

وبحسب «نيويورك بوست»، من المقرر أن تعرض شركة «ألروسا»، أكبر منتج للماس الخام في العالم، حجرها الكريم النادر في مزاد دولي بإمارة دبي في 22 مارس المقبل، وقالت الشركة إن الألماس الخام الصافي الكريستالي يضاهي في حجمه البيضة الصغيرة، ما يجعلها إحدى أكبر الأحجار التي استخرجتها «ألروسا» هذا القرن.

«الماس الخام الذي من المحتمل أن يتيح قطعاً من الماس المصقولة أكبر من 100 قيراط، نادر للغاية في الطبيعة»، وفقاً ليفغيني أغوريف، رئيس مبيعات ألروسا. ولقد استخرج منذ أكثر من عقد من الزمن، ولكن بموجب القانون الروسي، كان يتوجب أولاً تقديم الماس الأكبر من 50 قيراطاً للمستودع المملوك للدولة في روسيا. يأتي المزاد بعد أشهر من بيع حجر روسي بنفسجي وردي عيار 14.8 قيراطاً بمبلغ يزيد على 26 مليون دولار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :