facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمير قطر يجري اتصالا هاتفيا بولي العهد السعودي


28-02-2021 06:25 PM

عمون - أجرى أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، اتصالا هاتفيا بولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، تناول آخر المستجدات الإقليمية والدولية، وفق بيان للديوان الأميري القطري، الأحد.

وأكد أمير قطر دعمه للسعودية، حكومة وشعبا، "وعلى كل ما من شأنه تعزيز أمن واستقرار وسيادة المملكة، واعتبار استقرارها جزءا لا يتجزأ من استقرار دولة قطر ومنظومة مجلس التعاون الخليجي".

وشدد الطرفان، في الاتصال الهاتفي، على ضرورة تعزيز العمل العربي والخليجي المشترك، وفق ما جاء في البيان القطري.

ويأتي اتصال أمير قطر مع بن سلمان بعد أيام من الكشف عن فحوى تقرير مكتب الاستخبارات الوطنية الأميركية حول مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، إذ أشار إلى أن بن سلمان، "أجاز" عملية اغتيال أو اعتقال خاشقجي.

وأشار التقرير الأميركي إلى أن، بن سلمان، كانت لديه "سيطرة مطلقة" على أجهزة الاستخبارات والأمن في المملكة منذ عام 2017، "ما يجعل من المستبعد جدا أن يكون مسؤولون سعوديون قد نفذوا عملية كهذه من دون الضوء الأخضر الصادر عن الأمير".

ورفضت وزارة الخارجية السعودية، في بيان، ما جاء في التقرير الأميركي الذي وصفته بـ"المؤسف"، ويتضمن "استنتاجات خاطئة"، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية (واس).(الحرة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :