facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ورشات توعوية للوقاية من المخدرات بعجلون


28-02-2021 07:28 PM

عمون - نظم مركز شابات عبين عبلين وبالتعاون مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية اليوم الاحد عبر تطبيق "زووم" ورشات توعوية بعنوان" تثقيف الاقران للوقاية من المخدرات".

وقالت رئيسة المركز منى الطيفور ان ورشات العمل شارك فيها شباب وشابات من مختلف المراكز الشبابية بالمحافظة حيث قدمت المحاضرات آية المومني وعبدالله الصمادي.

وأشارت الطيفور الى أن ورشات العمل التوعوية اشتملت على أهمية إعداد الشباب في الانخراط بالمجتمع وتدريب المشاركين على مجموعة من المهارات الحياتية منها تقدير الذات اتخاذ القرار مهارات التواصل الفعال ادارة المشاعر توعية المشاركين بأنواع المخدرات وآثارها الصحية والنفسية والاجتماعية وكيفية التعامل مع حالات إدمان الأفراد على المخدرات من خلال القنوات القانونية والرسمية المعتمدة .

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :