facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لوكاكو يشدد الخناق على رونالدو في صراع الهدافين


01-03-2021 09:47 AM

عمون - اشتدت المنافسة بين مهاجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، ونجم إنتر ميلان، رومليو لوكاكو، على صدارة هدافي الدوري الإيطالي بعد ختام منافسات الجولة الـ24 من المسابقة.

وأحرز رونالدو هدفا خلال اللقاء الذي تعادل فيه اليوفي مع هيلاس فيرونا 1-1، يوم السبت الماضي، ليعزز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 19 هدفا، فيما سجل لوكاكو هدفا أيضا خلال اللقاء الذي تغلب فيه إنتر على ضيفه جنوى بثلاثية دون رد، أمس الأحد، ليرفع المهاجم البلجيكي عدد أهدافه في "الكالتشيو" هذا الموسم إلى 18 هدف، ويواصل منافسة رونالدو على تصدر قائمة الهدافين.

ويحتل نجم أتالانتا، الكولومبي لويس مورييل، المركز الثالث في قائمة هدافي "الكالتشيو"، برصيد 14 هدفا، بالتساوي مع هداف لاتسيو، شيرو إيموبيلي، وهداف ميلان، النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.

ويأتي بعد ذلك نجم إنتر ميلان الآخر، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز،، برصيد 13 هدفا، ومن بعده جواو بيدرو، نجم كالياري برصيد 12 هدفا، وأندريا بيلوتي، هداف تورينو، بـ11 هدفا.
(RT)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :