facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكرك: متقاعدون عسكريون يثمنون سعي الملك لتحسين أوضاعهم


01-03-2021 01:23 PM

عمون - ثمن متقاعدون عسكريون في محافظة الكرك سعي جلالة الملك عبد الله الثاني المستمر، لتحسين أوضاعهم المعيشية رغم الظروف الاقتصادية التي تمر بها المملكة خصوصا في ظل ظروف جائحة كورونا.

وأوضح المتقاعدون، أن هذه اللفتة ليست غريبة على جلالة الملك عبد الله الثاني فهو على الدوام يضع المؤسسات العسكرية والأمنية موضع اهتمامه ورعايته تقديرا لجهودهم التي بذلوها في حماية الوطن والذود عنه.

وأشار المتقاعد العسكري النقيب جمعه الحباشنة إلى أن اهتمام جلالة الملك بالمتقاعدين العسكريين ودعمه لهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المملكة قد خلق لديهم حالة من الإطمئنان على مستقبلهم المعيشي والاقتصادي الأمر الذي سيساهم في التخطيط لفتح مشاريع اقتصادية تعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع والفائدة.

من جانبه، قال المتقاعد العسكري محمود العساسفة إن هذه الخطوة الملكية المتمثلة بتكليف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بملف المتقاعدين العسكريين تأتي استمرارا لخطى سابقة نهجها جلالته تجاه المتقاعدين العسكريين وهذا دليل واضح على جعله هذا الملف بؤرته الرئيسية وصولا إلى تطوير مستواهم المعيشي ومكانتهم الاجتماعية، مضيفا أن تسريع المدة الزمنية للاستفادة من الإسكان العسكري، سينعكس إيجاباً على القطاعات الصناعية والتجارية ويساهم في تحريك سوق العمل نحو الأفضل.

كما عبر المتقاعد العسكري الرقيب محمد الخرشة عن فخره واعتزازه باهتمام جلاله الملك وولي عهده الأمير الحسين بن عبد الله، بالمتقاعدين العسكريين لتوفير حياة كريمة لهم معربا عن أمنياته بأن تستمر مسيرة البناء مع دخول المملكة للمئوية الثانية.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :