facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الممثلة جودي فوستر تتسلم جائزتها في حفل غولدن غلوب بالبيجاما


01-03-2021 02:09 PM

عمون - احتفلت الممثلة الأمريكية جودي فوستر بفوزها بجوائز غولدن غلوب بعيدا عن الأناقة المعهودة في الحفل العالمي، إذ ظهرت مرتدية بيجاما متطابقة مع ربطة عنق كلبها المصنوعة من نفس القماش.

وحصلت فوستر على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم The Mauritanian أو (الموريتاني) كمحامية عنيدة، وكانت قد تفاجأت بالفوز إذ راحت تحتضن حيوانها الأليف بشدة معبرة عن سعادتها، وفق "الانديبندنت".

والموريتاني فيلم إثارة بريطاني أمريكي بطابع قانوني من إخراج كيفن ماكدونالد، ومن سيناريو وتأليف إم. ترافن، وروري هينز وسهراب نوشيرفاني. الفيلم من بطولة جودي فوستر وطاهر رحيم وشايلين وودلي وبنديكت كومبرباتش. وتقرر إصداره في الولايات المتحدة في 19 فبراير 2021.

وفازت فوستر سابقًا بجائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب عام 1989 عن فيلم "The Accused" وفي عام 1992 عن فيلم "The Silence of the Lambs" وتم تكريمها بجائزة (Cecil B. DeMille) عام 2013.

وتم توزيع جوائز "غولدن غلوب" السنوي الثامن والسبعون، الأحد 28 فبراير، في حفل افتراضي لتكريم أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية في العام الماضي.

البيان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :