facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التعليم النيابية تبحث ملاحظات طلبة التوجيهي


01-03-2021 03:39 PM

عمون - ناقشت لجنة التعليم والشباب النيابية، خلال اجتماع اليوم الاثنين، برئاسة النائب الدكتور بلال المومني، عددًا من الملاحظات التي وردت إليها من طلبة شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي).

وقال المومني، خلال ترؤسه الاجتماع، إنه ورد للجنة عدة ملاحظات، منها عدم كفاية وقت الامتحان، والمباعدة بين موعد إجراء الامتحانات، ومنح الطلبة الوقت الكافي للدراسة، مضيفًا أننا نعاني من فجوة تعليمية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الإعلان عن موعد بدء امتحان التوجيهي، ومدى جاهزية الطلبة واستعدادهم له.

وأوضح أن اللجنة ستجتمع مع وزير التربية والتعليم لبحث تلك المطالب.

من جهتهم، أشار النواب الحضور إلى أهمية التعليم عن بُعد، مستدركين أن التعليم الوجاهي يُعد الأفضل للطلبة، ولكن جائحة كورونا والخوف من انتشار المرض، جرى اللجوء للتعليم عن بُعد.

وقالوا إن التعليم عن بُعد ترك آثارًا سلبية ونفسية على الطلبة، داعين إلى الاستمرار بالتعليم الوجاهي لطلبة الصفوف الدراسة الثلاث الأولى والتوجيهي، وزيادة وقت الامتحان، والتوجه إلى الأسئلة الإنشائية والموضوعية التي من شأنها تحقيق العدالة في معدلات طلبة التوجيهي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :