facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فنانة مصرية تكشف الدور الذي تمنى يوسف شعبان تقديمه


01-03-2021 04:45 PM

عمون - كشفت الفنانة المصرية سميرة أحمد عن دورها في تراجع الفنان المصري الراحل، يوسف شعبان، عن اعتزال التمثيل.

وقالت سميرة أحمد، في تصريح خاص لـموقع "إرم نيوز"، إنه وافقها على التراجع عن اعتزاله عن الفن، من خلال دور رئيس المحكمة الدستورية العليا في مسلسل "بالحب هنعدي"، موضحة أن العمل توقف ولم يظهر للنور بسبب جهة ما.

وأكدت سميرة أحمد أن يوسف شعبان عندما قرأ هذا الدور تمنى أن يعود به للجمهور ليكون بصمة قوية، منوهة أنه قال لها نصا: "قالي أنا هرجع عشانك يا سميرة عشان أنا قررت الاعتزال خلاص".

وعقبت قائلة: "الدور ده بقى أمنيته وكان كل ما يتكلم في أي وسيلة إعلامية يقول نفسي تتحقق الأمنية دي لكنها متحققتش وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي عطل ظهوره من جديد".

وكان الفنان المصري الراحل يوسف شعبان قد تحدث عن السبب وراء رفضه التمثيل في سنواته الأخيرة، لعدة أسباب، قائلا: "عدم وجود أدوار تقدمه بشكل متميز يتناسب مع تاريخه الفني"، مضيفا "الدراما تعرضت لتغييرات، لم أستطع التعامل معها".

وتوفي الفنان المصري يوسف شعبان الأحد، عن عمر 90 عاما.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :