facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل يمنح توتنهام مفتاح انتقال مبابي لريال مدريد؟


01-03-2021 04:48 PM

عمون - ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن موقف الويلزي جاريث بيل مع توتنهام هوتسبير تغير بعد تألقه في المواجهات الأخيرة.

ويلعب بيل معاراً من ريال مدريد إلى توتنهام هوتسبير حتى نهاية الموسم الحالي، مع أحقية السبيرز في ضمه نهائياً، حيث تريد إدارة الريال التخلص من الويلزي لإفساح المجال لإدارة النادي للتعاقد مع مبابي من باريس سان جيرمان.

صحيفة "آس" الإسبانية أشارت، في تقرير لها، إلى سعادة إدارة الريال بتألق بيل في الفترة الأخيرة مع توتنهام مما يحفز إدارة شمال لندن على شراء اللاعب بشكل نهائي.

وتوترت العلاقة بين بيل والفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في آخر موسمين للاعب في مدريد، حيث طالب المدرب نجمه بالبحث عن ناد جديد ولم يمنحه فرص للمشاركة الأساسية رغم تراجع نتائج الفريق في أوقات عديدة.

ونال بيل إشادة عريضة من جوزيه مورينيو مدرب السبيرز عقب تألقه في الفترة الأخيرة مع السبيرز بتسجيل 3 أهداف وصناعة هدف، آخرها تسجيل ثنائية وصناعة هدف لهاري كين في فوز 4-0 على بيرنلي الأحد.

من جانبه يحصل مبابي على راتب 433 ألف يورو في باريس بعقد ممتد حتى صيف 2022، ولكن انتقاله للريال سيكلف الميرينجي سنوياً 30 مليون يورو.

رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد سيوفر 15 مليون يورو سنوياً لإدارة سانتياجو بيرنابيو وهي قيمة راتب اللاعب.

يذكر أن بيل انضم لريال مدريد من السبيرز في صيف عام 2013 بصفقة بلغت 105 ملايين يورو كأغلى صفقة في العالم وقتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :