facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل يجتمع ميسي ورونالدو في فريق واحد؟


01-03-2021 04:50 PM

عمون - درب من الخيال، إجابة منطقية ينطق بها أي مشجع للكرة، حال طرح عليه فكرة جمع الساحرين الموهوبين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في فريق واحد.

لكن يبدو أن حلم الجماهير، قد يصبح حقيقة، بعدما ألمح البريطاني ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي إلى رغبته في ضم الثنائي الأسطوري الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس.

وقال بيكهام في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إنه يطمح للتعاقد مع النجمين، مضيفا: "أعرف أن في ميامي يريد الجمهور ضم أفضل النجوم العالميين، لقد تعاقدنا مع بعض النجوم الكبار بالفعل مثل جونزاليو هيجوايين وبليس ماتويدي، لكن نريد في المستقبل أن نضم نجوما أكبر".

وأسهب: "تم طرح اسمي ليو ورونالدو، هما في أوج عطائهما وهما على القمة منذ 15 عاماً".

ويتصدر ميسي جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 19 هدفاً، وهو نفس رصيد رونالدو الذي يتصدر به جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يؤكد فيها بيكهام رغبته ضم الثنائي العالمي، الحائز على الكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم 11 مرة منذ 2008 إلى الآن.

وواصل أسطورة مانشستر يونايتد: "نريد أن نضم أفضل اللاعبين في العالم، ميامي لديه قوة كبيرة على الجذب، وهذه هي النوعية التي نريد ضمهما".

علماً بأن ليونيل ميسي أعلن سابقا نيته الرحيل عن البارسا بنهاية عقده في ختام الموسم الحالي، لكن اسمه ارتبط بشكل أكبر بمانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

على الجانب الآخر، يرتبط رونالدو بعقد مع السيدة العجوز حتى نهاية الموسم المقبل 2021-2022.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :