facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العامري عضواً في إستشاري بنك الشفاء والصحة الأردني


01-03-2021 05:42 PM

عمون - قررت الهيئة الإدارية لبنك الشفاء والصحة الأردني، تكليف العميد المتقاعد ممدوح سليمان العامري، ليكون عضواً في المجلس الإستشاري لبنك الشفاء ، ومسؤولاً عن ملف الأمن الصحي فيه.

وشغل العامري مواقع متقدمة في السلك العسكري محلياً ودولياً، ولديه خبرات واسعة في العلاقات المحلية والدولية، ويحظى بإحترام كبير وعلاقات شعبية ورسمية واسعة، حيث شغل منصب مدير التوجيه المعنوي والناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، ومدير وحدة الإتصال الإستراتيجي في القوات المسلحة، كما عمل مديراً للإعلام والشؤون العامة لقوات التحالف الدولي لمحاربة الإرهاب في القيادة المركزية الأمريكية في تامبا فلوريدا .

رئيس الهيئة الإدارية لبنك الشفاء أشرف الكيلاني، قال إن بنك الشفاء وضمن خطة تطوير عمله، كان لا بد من رفده بالكفاءات، التي تتناسب وتطلعات بنك الشفاء ، في المضي قُدماً بتحقيق المزيد من النجاح والإنجازات.

وأضاف الكيلاني أن توجيهات رئيس مجلس أمناء بنك الشفاء فيصل الفايز، كانت واضحة بأهمية إعادة تشكيل المجلسين الإداري والإستشاري، بما يتناسب مع طبيعة المرحلة الحالية والقادمة ، والتي تُعتبر فيها القضية الصحية ، قضية الأردن والعالم الأولى جراء جائحة كورونا.

مدير عام بنك الشفاء الدكتورة نيفين أبو زيد ، أكدت أهمية وجود الكفاءات من أصحاب الخبرة ضمن كوادر بنك الشفاء.

ونوّهت أبوزيد إلى أهمية العمل من مختلف مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة، على تحقيق مفهوم الأمن الصحي في الأردن.

وأشارت إلى أن إعادة هيكلة بنك الشفاء ، هي الخطوة الصحيحة في الإتجاه الصحيح ، لضمان بقاء مسيرة بنك الشفاء حافلة في خدمة الوطن، وتحت مظلة قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ، الراعي الأول للصحة في الأردن.

يذكر أن المجلس الإستشاري لبنك الشفاء والصحة الأردني، يرأسه مدير الخدمات الطبية الملكية السابق الفريق المتقاعد الدكتور يوسف القسوس، ويضُم عدداً من الشخصيات الوطنية، من أصحاب الخبرة والكفاءة في مختلف المجالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :