facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوطني لحقوق الإنسان يختتم دورة تدريبية لضباط ارتباط المحافظات


01-03-2021 05:44 PM

عمون - اختتم المركز الوطني لحقوق الإنسان، دورة تدريبية لضباط ارتباط المركز في المحافظات حول مفاهيم حقوق الإنسان، وآليات استقبال الشكاوى ومتابعتها، والرصد والتوثيق لانتهاكات حقوق الإنسان وغيرها من العناوين. وفي الجلسة الختامية، سلم المفوض العام لحقوق الإنسان علاء الدين العرموطي الشهادات على المشاركين.

وقال مدير إدارة التوعية والتدريب في المركز عيسى المرازيق، إن الدورة قدمت شروحات وافية حول مفاهيم حقوق الإنسان، والشرعة الدولية لحقوق الإنسان، ودور المركز في حماية وتعزيز حقوق الإنسان.

وناقشت الدورة، التي شارك في إعطائها المدربون، د. نهلا المومني، وعمر بني مصطفى، وخالد المومني، عددا من الموضوعات ذات الصلة في مجال النظام القانوني الوطني لحقوق الإنسان، والمعايير الدولية لحقوق الإنسان، بالإضافة إلى توضيح آليات الرصد والتوثيق من خلال تمارين عملية، ودور ضباط الارتباط.

يشار إلى أن المركز الوطني لحقوق الإنسان يسعى بحكم طبيعة اختصاصه وصلاحياته إلى حماية حقوق الإنسان ونشر ثقافتها ومراقبة أوضاعها، وتقديم المشورة والمساعدة القانونية لمحتاجيها، واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة لمعالجة الشكاوى المتعلقة بالانتهاكات والتجاوزات على حقوق الإنسان للحد منها ووقفها وإزالة آثارها. ويقوم المركز بإعداد الدراسات والأبحاث وتوفير المعلومات، وعقد الندوات والدورات التدريبية وإدارة الحملات وإعلان المواقف وإصدار البيانات والمطبوعات وإعداد التقارير اللازمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :