facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلمة الملك الراحل الحسين في افتتاح الاذاعة الأردنية


01-03-2021 05:54 PM

عمون - افتتح جلالة الملك الحسين بن طلال رحمه الله، في مثل هذا اليوم عام 1959 دار إذاعة المملكة الأردنية الهاشمية في منطقة أم الحيران.

وبدأ البث بحسب فيديو نشرته صفحة التراث الملكي الأردني، عبر الأثير بكلمة ألقاها جلالته مخاطباً أبناء شعبه الوفي: "بسم الله الرحمن الرحيم..أفتتح محطةَ الإرسال الجديدة للإذاعة الأردنية الهاشمية.. شعبي الوفيّ، أبعث إليكم بالتحية في كل بيت ومنزل وفي كل حاضرة وبادية وفي كل حصن ومعقل.. تحية تقدير ومحبة وعرفان بما أظهره هذا الشعب الحرّ من استجابة نبيلة لدعوة الخير التي جنّبت بلادنا الحبيبة مهاوي الشر والعثار، وحقّقت لها الدعة والطمأنينة والاستقرار".



في مثل هذا اليوم من العام 1959م افتتح جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، دار إذاعة المملكة الأردنية الهاشمية في منطقة أم الحيران وبدأ البث عبر...

في مثل هذا اليوم من العام 1959م افتتح جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، دار إذاعة المملكة الأردنية الهاشمية في منطقة أم الحيران وبدأ البث عبر...

Posted by Facebook...




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :