facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحاجة نهى أحمد علي العقاد في ذمة الله


01-03-2021 06:23 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

صدق الله العظيم

عمون - ينعى آل العقاد وآل البطاينة وأقرباؤهم وأنسباؤهم في الأردن والخارج بمزيد من الحزن والأسى وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة نهى أحمد علي العقاد التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى الاثنين، أرملة المرحوم طارق مفلح سعد البطاينة.

والفقيدة والدة كل من المهندس مفلح ورزان والدكتورة ربى، وشقيقة كل من المرحوم علي، وعلاء، والمرحومة جنان، والمرحومة سهام، وشريفة وأمل، ودنيا، والمرحومة غادة، والمرحومة اهلاص، وعلياء، وسعاد.

وسيشيع جثمانها الطاهر إلى مثواه الأخير بعد صلاة ظهر الثلاثاء، من مسجد البارحة في إربد إلى مقبرة العائلة هناك.

والتزاماً بأوامر الدفاع السارية وحرصاً على سلامة الأهل والأحبة يكتفى بتقديم العزاء من خلال الاتصال الهاتفي أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

انا لله وانا اليه راجعون




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :