facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"طريد بلماضي" يحلم بالعودة إلى الدوريات الأوروبية


01-03-2021 06:50 PM

عمون - يحلم الجزائري سفيان هني بالعودة إلى الدوريات الأوروبية خلال الفترة المقبلة، في ظل ابتعاده عن المشاركة مع منتخب بلاده مؤخرا.

هني فقد مكانته في المنتخب الجزائري منذ وصول جمال بلماضي إلى مقعد المدير الفني خلال السنوات الماضية، حيث خاض آخر مباراة مع "محاربي الصحراء" في مارس/آذار 2018.

وتزامن ابتعاد هني عن المنتخب الجزائري مع انتقاله إلى فريق الغرافة القطري، قادما من سبارتاك موسكو الروسي، في يوليو/تموز 2018.

هني عبر عن رغبته في الرحيل عن الفريق القطري خلال الفترة المقبلة، والعودة إلى المنافسات الأوروبية، لا سيما في ظل ابتعاده عن المنتخب الجزائري خلال الفترة الأخيرة.

وقال صاحب الـ30 عاما في تصريحات لصحيفة "لو سوار" البلجيكية: "بكل صراحة، اللعب في قطر لم يكن أمرا مُخططا له من طرفي في تلك الفترة، بإعتبار أن سني كان صغيرا نسبيا".

واستدرك: "ولكنني كنت راغبا وبشدة في الرحيل عن سيسكا موسكو، لأنني لم أستطع العيش في روسيا، والعرض الوحيد الذي وصلني كان من الغرافة".

وواصل: "المستوى في قطر يُمكن مُقارنته مع القسم الثاني البلجيكي، وهو ما يجعلني مُفتقدا للعب في بلجيكا، وفي حالة ما تلقيت عروضا مهمة من هناك، سأقوم بدراستها بكل تأكيد".

وأتم: "تجربتي في بلجيكا كانت رائعة على جميع الأصعدة، حيث توجت بلقب أفضل لاعب في الدوري، وشاركت في المُنافسات الأوروبية، وهذه أمور أفتقدها في قطر".

العين الإخبارية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :